تقدم الإدارة العالمية للابتكار من خلال العلم والتكنولوجيا (GIST) مسابقة 201-GIST Tech-I للمبتكرين ورواد المشاريع الصغيرة من الشباب في مجال العلوم والتكنولوجيا فرصة للمنافسة على الإرشاد والتدريب والحصول على رؤوس الأموال للبدء بمشاريعهم. ستكسب المشاريع المبتدئة في العلوم والتكنولوجيا المبكرة مكانًا من خلال تقديم طلب عبر الموقع الالكتروني ادناه. سيتم استعراض كل الطلبات من قبل الخبراء لاختيار افضل المتقدمين. تذهب بعدها الطلبات إلى تصويت عام على مستوى العالم ، وستحصل أفضل 24 مشروع ناشىء على رحلة مدفوعة الأجر إلى مؤتمر GEC 2019 في البحرين للجولة النهائية لمسابقة Tech-I. سوف يكتسب المشتركون في التصفيات النهائية على منظور برؤية دولية ليتمكنوا من الترويج لأفكارهم في GEC 2019 ، والتنافس للحصول على أكثر من 35،000 دولار في رأس المال الابتدائي و 200،000 دولار في ائتمانات Cloud Computing. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل جميع المتأهلين للتصفيات النهائية على تدريب وتوجيه مكثف قبل GEC لمدة ثلاثة أشهر من الإرشاد بعد GEC.
سيتم قبول طلبات المشاركة في مسابقة GIST Tech-I لعام 2019 حتى 23 نوفمبر 2018. يجب على المتقدمين تقديم اجوبة على الأسئلة المتعلقة بالابتكار العلمي أو التكنولوجي من خلال عمل فيديو لاتزيد مدته على 90 ثانية يشرحون من خلاله فكرتهم أو منتجهم والخدمة التي يقدمها المشروع من خلال زيارة الرابط التالي http: // bit.ly/TechI2019
ان الجهود المشتركة ادت إلى ابتكارات علمية وتكنولوجية ملحوظة - من تكنولوجيا الألواح الشمسية الثورية ذاتية التنظيف إلى أنظمة فلترة المياه منخفضة التكلفة للمجتمعات الريفية وخارج الشبكة. يتكون GIST من مجموعة متنوعة من أدوات ريادة الأعمال بما في ذلك:
• يساعد مركز الابتكار في شبكة GIST Network على الإنترنت الجيل الأكثر ترابطا على التعلم من الأقران ورجال الأعمال الناجحين من ذوي الخلفيات والخبرات المتنوعة.
• GIST TechConnects عبارة عن صفحات ويب تفاعلية شهرية ، حيث تقوم لجنة من الخبراء بتقديم أسئلة ميدانية حول مواضيع ريادة الأعمال من المجتمع الدولي للشركات الناشئة.
• توفر دورات التدريب المبدئي في GIST ومبادرات الابتكار التدريب والإرشاد على أرض الواقع لتعزيز شبكات ريادة الأعمال داخل البلد ، وتطوير نماذج أدوار محلية ، وتعزيز النظم الإيكولوجية للابتكار من خلال مجموعات المتابعة الشهرية التي تبني مجتمعًا من أفضل الممارسات.
تسمح المسابقة لأصحاب المشاريع من الاقتصادات الناشئة بالمنافسة على الإرشاد والتدريب ورأس المال الأساسي. تحقق من www.GISTNetwork.org للحصول على تفاصيل حول مسابقة هذا العام.

  • التاريخ : 2018-11-05