اهدى الدكتور يحيى عبد كيوان ثمانون نسخة من كتابه الذي صدر حديثاً ( Interventional cardiac procedures) الى جامعة نينوى وكلية الطب دعما منه للعملية التعليمية و لمكتبة الكلية التي تفتقر لمثل هذه الكتب المهمة ليتمكن الطلبة من الاطلاع عليها واستعارتها والاستفادة منها بشكل دائم بعدما اقدم الظلامين على حرق المكتبة بما فيها من كتب قيمة ونفيسة .

وزعت نسخ الكتاب على السادة الحضور في الملتقى الذي عقد على رحاب قاعة الحكمة حضره السيد رئيس الجامعة والسيدة عميد كلية طب نينوى و السادة الأطباء الاختصاص بمجال الامراض القلبية وقسطرة القلب في كليتي طب نينوى وطب الموصل ودائرة صحة نينوى إضافة الى طلبة المجلس العراقي والعربي في القسطرة القلبية.

وثمن السيد رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور مزاحم الخياط في كلمته هذه المبادرة الطيبة وعبر عن شكره الجزيل على هذا الدعم السخي الذي سيعود بالنفع والفائدة العلمية على الكلية ومنتسبيها وطلبتها .

يذكر أن الدكتور يحيى كيوان هو احد خريجي كلية طب الموصل عام 1977م ويشغل حاليا رئيس قسم الامراض القلبية و استشاري القسطرة القلبية في مستشفى الرعاية الطبية في دبي/ دولة الامارات العربية المتحدة .

  • التاريخ :