اجري يوم الأحد الموافق 23/6/2019 الامتحان التنافسي للمتقدمين الى الدراسات العليا للعام 2019/2020 لكلية هندسة الالكترونيات في رحاب قسم هندسة الإلكترونيك.

حيث زار الامتحان السيد مساعد رئيس الجامعة الدكتور جعفر رمضان بصحبة الدكتور ليث الحرباوي مدير قسم الدراسات العليا وكان في إستقبالهم السيد عميد الكلية الدكتور محمد حازم الجماس ومعاونيه وعدد من تدريسيي الكلية ممن أشرفوا على سير الامتحان.

من جانبه بارك السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مزاحم الخياط هذه الخطوة متمنيا للمتقدمين الموفقية والنجاح وللكلية السداد في هذا المشروع الذي سيرفد جامعات نينوى والمحافظة بالكفاءات المتميزة إذ ان كلية هندسة الإلكترونيات لها تجارب سابقة ناجحة في تخريج طلبة يحملون شهادات الماجستير في تخصصات دقيقة تضاهي بقية الكليات الهندسية في العراق.  

وقال السيد العميد ان الكلية استقبلت (20) متقدماً ومتقدمة للدراسات العليا ممن أكملو إجراءات التقديم الالكتروني والذي تم تدقيق بياناتهم، مبيناً ان كلية هندسة الإلكترونيات فتحت التقديم في قسمي هندسة الإتصالات وهندسة الإلكترونيك للعام 2019/2020، وذكر السيد عميد الكلية أن عدد المقاعد المتنافس عليها ضمن خطة القبول هو (6) مقاعد لكل قسم ليكون المجموع (12) مقعداً بإستثناء المقاعد المخصصة لقناة ذوي الشهداء سيتنافس عليها المتقدمين ضمن قنوات التقديم العامة والخاصة وقناة ذوي الشهداء.

 

  • التاريخ :