في أصبوحة اليوم الموافق 29/9/2019 جرت زيارة للاستاذ الدكتور مزاحم الخياط الى كلية هندسة الالكترونيات، وإجتمع بكوادر الكلية على قاعة الخوارزمي بصحبة السيدين مساعدي رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والعلمية، جاء ذلك مع إشراقات العام الجديد 2019/2020، حيث استمع الحضور الى نبذة عن نشاطات الكلية خلال العام الماضي فضلا عن موجز ألقاه السيد عميد الكلية الدكتور محمد حازم الجماس موضحا فيه أعداد الطلبة خلال الاعوام الماضية واعداد الكوادر التدريسية وماتحويه الكلية من مختبرات وقاعات دراسية واستعرض ايضا ماتم تجهيزه من معدات مختبرية حديثة بالتعاون مع منظمة UNDP بجهود مبذولة من قبل أسرة جامعة نينوى وكلية هندسة الالكترونيات وعلى رأسهم السيد رئيس الجامعة.

تكلم الاستاذ الدكتور مزاحم الخياط عن إنجازات أقسام وشعب رئاسة الجامعة وماقدموه خلال العام الماضي، ذلك لإستذكاره كحافزا للتألق في هذه المرحلة من العام الجديد الذي يملأه الأمل، كما زاد سيادته في تقديم بعض النصائح والإرشادات الى منتسبي الكلية.

كما وأثنى على الكوادر التدريسية والفنية والإدارية في هذه الكلية قائلا (ليس جديداً عليكم فأنتم أهل للعطاء ولايمكن حصر الشكر لكم إلا بكلمة بارك الله فيكم).

مع بدء العام الدراسي الجديد 2019/2020، فإننا نتمنى لطلبتنا الاعزاء دوام الموفقية والنجاح ونعلن بان ابواب السيد رئيس الجامعة مفتوحة أمامكم في كل حين.

 

  • التاريخ :