برعاية وحضور السيد رئيس الجامعة المحترم اقامت رئاسة جامعة نينوى ورشة عمل عن التعليم الإلكتروني لمنصة (MOODLE) ولمدة يومين، حيث خصص اليوم الأول لمنتسبي كلية هندسة الالكترونيات  وخصص اليوم الثاني لمنتسبي كلية الطب.

تم القاء المحاضرات من قبل ( م.م. يحيى سعود ادهام) وتم الوقوف على اهم جوانب البرنامج التي سيتعامل معها التدريسيين حيث تم الدخول الى الموقع من خلال الهواتف الذكية، تهدف هذه الورشة الى تعريف السادة التدريسيين عن كيفية استخدام نظام التعليم الالكتروني عبر برنامج (MOODLE) من حيث إدخال المحاضرات وكل ما يتعلق بالعملية التعليمية والطلبة في البرنامج وكيفية الوصول إليها.

يذكر ان رئاسة الجامعة شكلت بوقت سابق لجنة ضمت كلا من (م.م يحيى سعود والمهندس حازم احمد البك والمهندس علي عماد عبد والمهندس زكريا سعدالله)، عملت ومنذ تكليفها ولمدة أسبوعين على تخصيص (username) لكل تدريسي في الجامعة يدرج من خلاله محاضرات الطلبة والامتحانات الإلكترونية والاشعارات وغيرها من الأمور التي تعني بالتعليم الالكتروني الجامعي. كذلك تمكنت هذه اللجنة وبمساندة من شعب التسجيل في الكليات من إعداد (username) لكل طالب وطالبة يتم من خلاله الدخول الى النظام للإطلاع على المحاضرات وكافة الأمور المنشورة من قبل التدريسيين.

اختتمت الورشة اعمالها بالاعلان عن إبتداء العمل بنظام التعليم الإلكتروني بتنفيذ برنامج (MOODLE)في جامعة نينوى.

  • التاريخ :