من خلال توجيهات رئاسة الجامعة 

عقدت لجان المؤتمر العلمي الدولي الاول الطبي والهندسي لجامعة نينوى لعام 2020 اجتماعها الدوري لمناقشة التحضيرات الخاصة بالمؤتمر َوذلك يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٠/١٠/١٤ في كلية الطب وعلى رحاب قاعة الاستاذ الدكتور مزاحم الخياط.

ترأس السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية اجتماع اللجنة التحضيرية والإدارة الالكترونية بحضور السادة اعضاء اللجنة التحضيرية والإدارة الالكترونية والسادة رؤساء وأعضاء اللجان العلمية في كليتي طب نينوى وهندسة الالكترونيات. 

ناقش الاجتماع أهم الخطوات التحضيرية التي تم إنجازها وَعرض الموقع إلالكتروني للمؤتمر بمحوريه الطبي والهندسي وما تم التوصل إليه من المخاطبات مع دور النشر الرصينة. 

تشجيعا للباحثين على نشر نتاجاتهم العلمية في هذا المؤتمر وعدم التقيد بالاختصاصات الدقيقة لإعطاء فرصة اكبر لباحثي جامعات نينوى بالمشاركة فيه من خلال تفعيل بنود اتفاقيات التؤامة معها وإشراكها كجهات داعمة للمؤتمر لوجستيا واكاديميا.

الهدف من إقامة هذا المؤتمر هو التعريف بالواجهة الحضارية والثقافية لمحافظة نينوى وكذلك عرض إمكانيات اساتذة وعلماء واكاديمي جامعات محافظة نينوى للعالم أجمع. 

اختتم الاجتماع بالتوجيه على استكمال الاستعدادات المكلفة بتنظيم الموقع الالكتروني لأقامة المؤتمر في الموعد المحدد لغرض إطلاقه فضلا عن المتابعة المستمرة من اجل الوصول بالمؤتمر ونتائجه الى المستوى المطلوب والتي تخدم نجاحه وتحقق أهدافه خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.

  • التاريخ :