بحضور السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني.

اختتم قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في جامعتنا يوم الاحد الموافق ٢٠٢١/٤/٤، ، اعمال الدورة التدريبية (اعداد مدرب مدوبين TOT) والتي اقامها القسم بالتعاون مع مركز التعليم المستمر واستمرت لمدة اسبوع.

شارك في الدورة مدير وموظفي مركز التعليم المستمر في رئاسة الجامعة والكليات، موظفي شعب ووحدات التدريب والدعم في تشكيلات الجودة، موظفي شعب التدريب في مركز الحاسبة الالكترونية بالإضافة الى مجموعة من السادة الراغبين بالعمل كمدربين من داخل وخارج الجامعة.

القى الدورة الاستشاري في الجودة والمدرب المعتمد في قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في جامعة نينوى السيد (عبد الموجود عبد الواحد سلطان).

هدف هذا البرنامج التدريبي الى تأهيل المشاركين تأهيلا علميا وتنمية مهاراتهم واكسابهم الخبرات التطبيقية اللازمة للعمل كمدربين محترفين في مجالات عملهم وتضمنت ( مهارات العرض والالقاء واسرارها، تصميم الحقيبة التدريبية الاحترافية، تصميم التقييم للعملية التدريبية، تدريبات عملية للمشاركين).

اختتمت الدورة بتسليم المشهداني شهادات لبعض المجتازين للدورة والمقدمين حقائب تدريبية متميزة، متمنيا لهم الموفقية والنجاح ولجامعتنا التقدم والازدهار.

  • التاريخ : 04-04-2021